أحمد العوضي: شجون وبشار مكسب لأي كاتب



قال الكاتب أحمد العوضي، عبر حسابه بـ”إنستغرام” عن مسلسل “بيبي” للمخرج محمد سمير، والإشراف العام لحسن السلمان: “نقدم لكم في شهر رمضان عملاً ننقل لكم من خلاله صورة مشرفة عن وطننا الغالي، من خلال تفاصيل حياتنا اليومية. تشرفت بالتعاون مع شركتَي الإنتاج (eaglefilmsprod) و(Katweel production). شكراً على الإنتاج الضخم وعدم التقصير في كل التفاصيل ونقل مضمون النص بأحلى صورة”.

وفي حديث للعوضي عن الفنانين المشاركين في المسلسل، وتعليقه على الأدوار التي جسدوها، قال عن شجون إنه ثاني عمل يجمعه معها، حيث قدمت الشخصية بأجمل صورها، وعلَّق: “أنتِ مكسب لأي كاتب”. أما المخرج محمد سمير، فذكر أنه ثاني عمل يجمعه معه، وقال إن لديه صورة وطابعا مختلفا في لون الأعمال التي يقدمها دائما.

أبهى صورة

وعن الفنان بشار الشطي، أكد أنه “مكسبي الخاص في هذا العمل، وقدم شخصيته بأبهى صورة. أنت مكسب لأي عمل فني”.

وقال العوضي عن الفنان عبدالله عبدالرضا: “كنت واثقا أنك ستقدم شخصية نبيل بهذا الشكل الرائع. أنت فنان جميل جدا، والقادم أحلى”. وفي حديثه عن الفنان بدر الشعيبي، أكد: “وجودك في نص من نصوصي شرف لي”.

ولفت إلى أن الفنانة أحلام حسن قدمت دورا جديدا وشكلا ناجحا وجميلا، فيما وصف الفنانة مي البلوشي بأنها أضافت نكهة خاصة للعمل. وذكر أن الفنانة غادة الزدجالي قدمت مجهودا رائعا، وأشار إلى أن الفنانة شوق رائعة وهادئة بأدائها.

وعن الفنانة أسمهان، أكد العوضي أنها “إضافة لنا جميعا”. وأثنى على الفنان فهد الصالح: “كنت مبدعا وكسبت رهاني فيك شخصيا”. وقال عن الفنان أسامة المزيعل: “أنت ملح هذا العمل”. وذكر أن الفنانة سوسن هارون بمنزلة “نقطة جديدة وجميلة لنا”.

وأشار إلى أن الفنان خالد أحمد يتميز بأن لديه “هدوءا رائعا وأداء متزنا وجميلا”. ووصف أداء الفنانة زينب بهمن بأنه جميل وطبيعي. وعن الفنانة نور محمود قال إنها “نجمة جديدة”. ولفت إلى أن الفنانة ريان دشتي لديها كاريزما عالية أمام الكاميرا. وقال إن جنى الفيلكاوي فنانة بالفطرة.

وأضاف العوضي: “سعيد جداً أنكم أبطال سيناريو أخذت في كتابته سنة كاملة من مجهود. سعيد أن أراكم أمام عيني تمثلون الشخصيات أحلى مما كتبت، وشكرا لثقتكم الغالية

*المصدر جريدة الجريدة الكويتية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ أحمد العوضي: شجون وبشار مكسب لأي كاتب

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون