محمد الحملي في «ماما أمينة»



كشف الفنان محمد الحملي عن تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد “ماما أمينة”، حيث اختار أن يقدم عملاً للأطفال تقوم فكرته الأساسية على عدد من الحكايات التراثية الكويتية والخليجية والعربية من ماضينا الجميل.

وأوضح أن أحداث المسلسل تدور في قالب درامي مشوق يحمل العديد من الرسائل التربوية بأسلوب مبسط فانتازي مميز، ويقع في 30 حلقة، وهو عمل مناسب للعائلة عموماً والطفل خصوصاً من خلال سرد بعض المواقف والأحداث، في إطار من الخيال والفانتازيا والخرافات، بالإضافة الى ما يحمله من قيم إنسانية ورسائل تربوية تستهدف الأسرة كلها في ظل المتغيرات التي تحدث حولنا.

وأضاف أن المسلسل من إنتاج شركته “باك ستيج” وإخراجه كما قام بدور البطولة من خلال تجسيد أحد شخصيات العمل إلى جانب الفنانة “سماح” التي تجسد شخصية “ماما أمينة” حيث تروي القصص الشعبية القديمة من شتى الدول العربية، ليعد المسلسل بمنزلة عودة الى الأعمال التراثية القديمة التي حققت نجاحات مذهلة في السنوات الماضية، لكنها اختفت في ظل متطلبات الحياة حاليا.

واستطرح الحملي: “كما يضم المسلسل الفنانين خالد المظفر ومبارك المانع وشيماء سليمان وأحمد الحليل وعبدالله الخضر ونورا العميري، وعلي الحسيني ولولوة الملا وحمد أشكناني وعبدالعزيز النصار وفهد البناي وسلطان الفرج وأمير مطر وياسة، وملك أبوزيد وبدر البلوشي، وهو من تأليف هيا أحمد”.
المصدر : جريدة الجريدة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


مواضيع ذات صلة بـ محمد الحملي في «ماما أمينة»

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون