العاصوف 3 يوثق مرحلة حرب الخليج



الموسم الثالث من مسلسل “العاصوف” تطوراً لافتاً في بنية الأحداث وتسارعها، لاسيما أن المرحلة الزمنية التي يتطرق إليها العمل تحمل أهمية كبيرة من الجوانب السياسية والاجتماعية والحضارية والفكرية، وانعكاسات ذلك على المنطقة بأسرها.

هكذا، يختصر النجم ناصر القصبي أحداث الحلقات الجديدة من الدراما الاجتماعية السعودية “العاصوف” في موسمه الثالث على MBC1 و”شاهد VIP” في رمضان.

يجمع “العاصوف” إلى جانب ناصر القصبي، كلاً من عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبدالعزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، وآخرين. والعمل من إخراج المثنى صبح، وإنتاج “MBC”.

وحول شخصيات العمل، قال القصبي: “ستشهد بعض الشخصيات تطوراً كبيراً، فكرياً ونفسياً، إلى جانب بروز خطوط درامية جديدة تحمل قيماً إنسانية تعبّر عن الواقع الاجتماعي خلال تلك المرحلة المهمة”، مؤكداً أن “الجيل الجديد سيشكل محوراً رئيساً للأحداث التي ستشهد تطورات متسارعة وشيّقة، في وقت سيقع على الآباء عبء إدارة الأزمات الجديدة والتعامل معها. كل ذلك يسير ضمن خط زمني عريض تفرضه وقائع حرب الخليج وتبعاتها الاجتماعية والسياسية والأمنية في تلك الحقبة الزمنية الحرجة”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة بـ العاصوف 3 يوثق مرحلة حرب الخليج

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون