مسلسلات قناة دبي في رمضان 2022



مسلسلات قناة دبي في رمضان 2022

1. سنوات الجريش : تعود الممثلة القديرة حياة الفهد بمسلسل خليجي من تأليف محمد النابلسي، تدور أحداثه في فترة الحرب العالمية الثانية والأحداث التي ترتبت على دول الخليج من خلالها. ينقل المسلسل الجانب الإنساني لهذه الأحداث السياسية التاريخية في رواية درامية.
2. ناطحة السحاب : تطل الممثلة القديرة سعاد عبدالله من خلال دراما خليجية من تأليف وإخراج نوف المضف، وبطولة فهد عبد المحسن، حسين المهدي، شيماء علي، نور الكويتية، ويعقوب عبد الله. ويتلخص حول مجموعة قصص على المستويات الشخصية والعاطفية والعمل والمهن.
3. دبل كليك : نصف ساعة من الضحك المتواصل تقدمها مجموعة من الفنانين العرب من خلال اسكتشات كوميدية تحاكي الواقع العربي بأسلوب ساخر. تنقسم السلسلة إلى 8 اسكتشات: البيت المسكون، على القمر، سوبرهيرو، المخترع، لو كان فيلم عربي، يا أنا يا أنت، سنة 2100، وطوارئ. والمسلسل بطولة خالد المظفر، محمد القس، هبة الحسين، ريماس منصور، أسيل عمران، إلهام علي، وإحسان دعدوش.
4. العائدون : دراما مصرية من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، حول أحداث حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية في الفترة ما بين 2018 و2020. ببطولة أمير كرارة، أحمد درويش، أحمد رسلان، رنا جبريل، عادل سليم، وليد أبو زي، وعلاء الصاوي.
5. فاتن أمل حربي : دراما مصرية من تأليف مريم نعوم وإخراج محمد العدل، تأخذنا في رحلة حياة عايدة (نيللي كريم)، التي عرفت أخيراً مكان ابنتها المخطوفة من قبل طليقها. يشارك في المسلسل محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سوسن بدر، ومحمود عبد المغني.
6. هابي دريمز : من تأليف وإخراج هالة خليل، وبطولة يسرا، رانيا يوسف وغادة عادل. تدور أحداثه حول 3 سيدات في منتصف العمر، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر ليخضن معاً تجارب مهمة.
7. عاشر صفحة : مسلسل خليجي حول أسرة أبو سالم التي تواجه ظرفاً غير متوقع، وهو من تأليف علي الدوحان، إخراج محمد الطوالة وبطولة زهر عرفات، عبد الله التركماني، نور، حصة النبهان، شهد سلمان، خالد العجيرب، غدير السبتي، غادة الزدجالي، عبد العزيز مندني، فيصل فريد، بيهانا، وراندا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة بـ مسلسلات قناة دبي في رمضان 2022

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون