«نوح العين».. حينما يوأد الفكر والحلم!



جاء مسلسل “نوح العين” عودة حقيقية لمسلسلات المتعة والغموض والدراما التلفزيونية التى ستشكل الدهشة في كل شيء، حيث يعيد التفاصيل الدقيقة في آلة التحكم والسيطرة على الطموح وتجميد الأحلام والصراعات النفسية، في عمل درامي تلفزيوني ذي مواصفات انتاجية عالية الجودة، والتي تقترن بالمضامين الفكرية والإبداعية.

يقول الفنان القدير محمد المنصور: إن تجربة مسلسل “نوح العين” جاءت بعد تحضيرات متواصلة، منّذ أربعة أعوام على صعيد الكتابة والتحضير الانتاجي لتقديم دراما رائعة. سيما أن المسلسل ياخذنا الى مجموعة من الحكايات في اطار تراثي خليجي، يقف عند سمة الوأد باشكاله، النوخذة يئد ابنته، ومنصور يئد زوجته للانتشاء، أبي يئد خطوتي الثانية، فيريد أثر خطوته في خطاي، ابني يئد فتح جفوني، فيريد ان يكون هو بؤبؤ عيني، كانهم المتحكمون بمشيئة الخلق، فمن منحهم هذا الحق؟، العادات او ضعف المجتمع؟ الكل يريد التحكم بالآخر ويرى انه الحق ولا حق للاخر في قرار العيش، والتحكم في أحلامه وفكره، هكذا هي الخطوط الرئيسة لعملنا الجديد “نوح العين”.

ويتابع الفنان محمد المنصور: لا اريد الحديث عن تفاصيل شخصيتى او بقية الشخصيات، ولكننا بشكل عام امام تجربة استثنائية، حيث استطاع الكاتب جمال صقر حياكتها باحترافية واخرجها بكثير من العمق والتميز المخرج مصطفى رشيد وجهزنا لها الظروف الانتاجية العالية “سفن ستايل” والتى عودت جمهورها والقنوات التلفزيونية في دول مجلس التعاون الخليجي على كل متميز ومثير ومدهش، وسيكون موعدنا باذن الله الدورة الرمضانية خلال الايام القليلة المقبلة.

يذكر ان مسلسل “نوح العين” من بطولة محمد المنصور وحسين المنصور وهدي الخطيب وعلي جمعة ومحمد جابر وعبدالله ملك ونخبة من الفنانيين الشباب، في العمل عدد بارز من النجوم ليس امام الكاميرا فقط بل على جميع الاصعدة الفنية والابداعية، والعمل من تاليف الكاتب البحريني جمال صقر واخراج مصطفي رشيد.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة بـ «نوح العين».. حينما يوأد الفكر والحلم!

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون