نور الغندور: ”لا اريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية“



ردت الممثلة المصرية نور الغندور على الانتقادات التي تعرض لها المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى” الذي تجسد فيه دور راقصة مصرية تتمكن من خطف رجل كويتي من زوجته وعائلته ثم تستولي على أمواله، وهو ما أغضب الجمهور المصري الذي اتهمها بإهانة النساء المصريات، ووصل الأمر إلى مطالبات بوقف المسلسل.
وقالت نور “من رأيي لا يمكننا الحكم على شيء قبل مشاهدته، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل، وأطلب من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وبعدها يحكمون عليه”.
وأكدت أن شخصية كريمة في المسلسل ليست سيئة ولا تريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية، فهي شخصية قد تكون موجودة في الواقع وتعاني من أشياء كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة.
وتابعت “المسلسل به رسالة رائعة وطرح مميز، وكتابات هبة مشاري حمادة معروفة للجميع ومميزة، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجميع”.
وأضافت “تأكدوا سواء أنا أو المؤلفة هبة مشاري حمادة أو شركة الإنتاج لن نفكر في إهانة المرأة أبدا، على العكس أنا داعمة لكل قضاياها دائما، وأطلب مجددا من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وأتمنى أن يعجبهم ويغيروا رأيهم في شخصية ‘كريمة’”.
وكشفت أنها شعرت بالقلق بعد الجدل الذي أثير عقب عرض الإعلان الدعائي للمسلسل، قائلة “الخوف دائما موجود قبل عرض أي عمل، وهذا أمر طبيعي أن يشعر الفنان بالقلق، وبعد ما حدث زاد الشعور بالخوف لدي قليلا، لكني متأكدة أن الأمر سيتغير بعد عرض المسلسل”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة بـ نور الغندور: ”لا اريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية“

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون