8 مسلسلات و4 برامج مباشرة على شاشة ATV برمضان



أعلنت قناة ATV دورتها البرامجية الخاصة بشهر رمضان، والتي جاءت ضخمة ومتنوعة ومختلفة شكلاً ومضموناً عن كل القنوات المحلية والخليجية، حيث ضمت 8 مسلسلات درامية، و4 برامج حوارية منوعة مباشرة، و6 برامج مسجلة تنوعت بين الحوارية، والدينية، والترفيهية.

وفي هذا الصدد، أكد المدير التنفيذي لـ “ATV” الإعلامي أحمد الفضلي أن دورة رمضان 2022 ستكون أشبه بفاكهة رمضان الغنية والثرية بعشرات الأعمال والبرامج الحصرية، مشيرا إلى أن شعار “طب وتخير” سيظل مستمراً ومتناغماً مع طبيعة ما سيعرض في الشهر الفضيل، بهدف إرضاء المشاهدين،

وشملت الدورة البرامجية المسلسلات التالية:

“نوح العين”، للمؤلف البحريني جمال صقر، وإخراج مصطفى رشيد، إذ يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الساحة الفنية الخليجية أمثال محمد، وحسين المنصور، وهدى الخطيب، وعلي جمعة، ومحمد جابر، وشهاب حاجية، ومرام، وأحمد النجار، وغيرهم.

“عين الذيب”، وهو من بطولة النجم داود حسين، وهيفاء حسين، وريم ارحمه، وإخراج محمد القفاص، ويراهن حسين على ظهوره المختلف في دراما رمضان 2022 بعودته لأدوار الشر المطلق، والمسلسل من تأليف جمال الصقر، ويشارك في بطولته سناء بكر، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، وفاطمة عبدالرحيم.

“حبي الباهر”، من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، وبطولة مجموعة من الفنانين منهم جاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وباسمه حمادة، وزهرة الخرجي، وفوز الشطي.
“حضرة الموقف”، من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج خالد جمال، وبطولة مريم الصالح، وهيفاء عادل، وعبدالعزيز الحداد، وهبة الدري.

“لغز 1990″، من تأليف بندر طلال السعيد، وإخراج ثامر العسلاوي، وبطولة إبراهيم الحربي، وعلي جمعة، وزهرة الخرجي، وعبدالناصر الزاير.

“هيا الروح”، من تأليف الشيخة مريم الصباح، وإخراج حمد البدري، وبطولة إبراهيم الحربي، ونور، وبدر الشعيبي، وليلى عبدالله.

“كيد الحريم”، من تأليف فهد الكندري، وإخراج مصطفى بكري، وبطولة روجينا، وعبدالإمام عبدالله، وعبدالله الطليحي، وهنادي الكندري.

“زواج إلا ربع”، عمل كوميدي من بطولة عبدالعزيز النصار، وخالد مظفر، ونوف السلطان، وأحمد العونان، من تأليف جاسم الخراز، ومعالجة درامية عبدالعزيز صفر، وإخراج نعمان حسين. أما فيما يتعلق بالبرامج فهناك “سراي” وهو أول برنامج متخصص في دراما رمضان، إذ يتناولها بأسلوب حيادي ومباشر من خلال الضيوف، من تقديم سعود بوشهري، وأسرار السعيد، ونورة الحميضان، ورهام الحسن، وعلياء جوهر.

برنامج المسابقات “عطني اللينك” من تقديم عبدالله الطليحي، وحصة اللوغاني، وإخراج محمد عز، وهو برنامج مسابقات تشويقي يضم الكثير من الفقرات المتنوعة، ويعتمد على التفاعل مع المتسابقين، وترصد فيه مئات الجوائز.

“العيال كبرت” من تقديم فيحاء قنقز، ومنيرة، وحصة الكليب، وهو برنامج حواري ترفيهي يستضيف النجوم والمشاهير في جولة حوارية بين جيلين مختلفين من التقديم والضيوف.

“جد ولعب” برنامج مسابقات ترفيهي مع الناس يرسم الابتسامة، ويشاركهم المواقف الطريفة، وهو من تقديم سارة الخضري، أما برنامج “فانز” فتصحبنا فيه الفنانة نور محمود بجولة مع النجوم والمشاهير، وأبرز المواقف التي تعرضوا لها مع المعجبين.

“تأشيرة دخول”، وهو برنامج حواري يستضيف سفراء الدول العربية في الكويت، ويستكشف الأجواء الرمضانية في بلدانهم، من تقديم د. طالب الشريف.

أما برنامج “الأمل” فهو من تقديم د. خالد الشطي، وهو اجتماعي يسلط الضوء على الحالات الصحية، وكيفية تجاوزها، وأيضا بث الأمل فيها.

“صحتك في رمضان” برنامج تقدمه مجموعة من الأطباء، إلى جانب 3 برامج دينية هي: “أقمار بني هاشم” تقديم سعد ثقل العجمي، “أسوة حسنة” تقديم الشيخ صالح النهام، و”قصة وعبر” تقديم الشيخ مصطفى الزلزلة.

المصدر: جريدة الجريدة الكويتية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة بـ 8 مسلسلات و4 برامج مباشرة على شاشة ATV برمضان

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون