‫الرئيسية‬ أخبار الفن نواف الفجي من هود الليل إلى حب بين السطور
أخبار الفن - 2023-07-21

نواف الفجي من هود الليل إلى حب بين السطور

وبسبب النص هجر المسرح 12 عاما

خاص : فن الخليج 

انتهى الفنان نواف الفجي من تصوير مسلسل “هود الليل” و مازال يصور مشاهده في مسلسل “حب بين السطور”. و يجسد الفجي في مسلسل “هود الليل” شخصية حمدان، وهو شاب بدوي يعيش مع أمه وأخته وخاله، ويمر بمواقف وصدمات عديدة في حياته. أما في مسلسل “حب بين السطور”، يجسد شخصية إبراهيم، وهو شاب خلوق لا يحب الغلط، ويمر بمواقف مع زواجه ويظلم في الأحداث.


وحول سبب تركه للمسرح، صرح ل ” فن الخليج” قائلا : “تركت المسرح لأنني لم أجد المجموعة المناسبة والنص المناسب. حالياً أعرض مسرحية الأطفال “كينج كونج” مع باك ستيج قروب و أيضا مسرحية الكبار”زحمة” مع نفس المجموعة، وكان الشغل معهم رائعًا و أشكر الفنان محمد الحملي لدعمه لي و هو سبب عودتي للمسرح بعد إنقطاع دام 12 عاما ، وكانت جودة العمل والنص المحترمان من العوامل التي دفعتني إلى ترك المسرح”


وأضاف: “أبحث دائمًا عن التحديات الجديدة، وأريد أن أقدم أعمالًا فنية مميزة تترك بصمة في قلوب المشاهدين. أعتقد أن السينما والتلفزيون من أفضل الوسائل التي يمكنني من خلالها تحقيق ذلك”.


و كان آخر عمل درامي تلفزيوني شارك فيه نواف الفجي مسلسل البوشية الذي عرض في رمضان الماضي 2023


المسلسل التراثي «هود الليل» كتبه المؤلف مشعل الرقعي ويخرجه حسين أبل، وهو من إنتاج شركة «المبدع ميديا» وبطولة الفنان القدير محمد جابر، النجم عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، عبير الجندي، سلمى سالم، عبدالعزيز السكرين، محمد أشكناني، نواف النجم و آخرون


ما مسلسل “حب بين السطور” للكاتبة علياء الكاظمي و المخرج من تأليف علياء الكاظمي، وإنتاج أبيل أحمد البريكي، وبطولة إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، شوق الهادي، إيمان الحسيني، علي كاكولي، منصور البلوشي، روان العلي، غدير السبتي، عبدالله رضا ، محمد أشكناني و آخرون. العمل من إنتاج «ابيز برودكشنز»، والتي تترأس مجلس إدارتها الشيخة أبرار خالد جابر الصباح و يشرف على الإنتاج المنتج أحمد البريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

غادة و الفضلي ضمن 100 مؤثر

تم تكريم الإعلامية غادة الرزوقي و الإعلامي أحمد الفضلي ضمن أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم …