ريم عبدالله قلَّدت إلهام علي باحترافية في “ستديو 22”



تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشهد تقليد الفنانة السعودية ريم عبدالله، زميلتها إلهام علي، وتقليد محمد جبرتي لزوج إلهام الفنان خالد صقر في “ستديو 22” عبر mbc ومنصة شاهد.
خلال الحلقة ارتدت ريم فستانا مشابها لما أطلت به إلهام في حفل Joy Awards بالرياض، وتسريحة شعر مشابهة وقلدت تماما رد فعل إلهام وتأثرها عند إعلان فوزها بجائزة أفضل ممثلة.
كذلك تمكنت ريم، خلال إلقاء كلمتها على المسرح أن تجيد أداء مشابها لكلمة وتأثر إلهام، التي بكت من الفرحة عند تسلم جائزتها، كون هذا الحدث المهم يقام في بلدها السعودية.
وقالت ريم وهي تقلد إلهام في كلمتها: “شكرا.. أنا في الدموع.. في الصياح.. شكرا فانزاتي.. شكرا عائلتي”.
من جهتها علقت إلهام علي عبر “تويتر”، قائلة: “ما اتفقنا على كذا يا جماعة، ريم نسختني نسخ وانفجعت من محمد جبرتي حسبالي خالد متفق علي، بدعتم بصراحة.. ومبروك علي وعلى خالد أول طعم في البرنامج”. أما الفنان خالد صقر زوج إلهام علي، فعلق عبر “تويتر” بعد تقليد محمد جبرتي له بمشاركة صورته وصورة جبرتي قائلا: “انا ما عرفت أفرق”. وفي تغريدة ثانية مازح خالد مقلده قائلا: “محمد جبرتي رجع اللحية والنظارة بسرعة عندي برنامج على السحور”.
وبعد عرض الحلقة تصدر اسم ريم عبدالله “ترند تويتر” في السعودية مع التفاعل والاشادة من الجمهور على طريقة تقليدها إلهام وكيف استطاعت أن تصيبها في لغة جسدها وحركاتها وشكلها الخارجي.
يذكر أن “ستديو 22” من إخراج محمد دحام الشمري؛ إشراف خلف الحربي؛ بطولة حبيب الحبيب، ماجد مطرب، عبدالعزيز النصار، خالد المظفر، خالد الفراج، هبة الحسين، تغريد الهويش، العنود سعود، ريم عبدالله، إبراهيم الحجاج، عهود السامر، حكيم جمعة وآخرين كضيوف على الحلقات.

المصدر: جريدة السياسة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


مواضيع ذات صلة بـ ريم عبدالله قلَّدت إلهام علي باحترافية في “ستديو 22”

جميع الحقوق محفوظة فن الخليج ©

تصميم شركة الفنون